كيف يحافظ تطبيق "لبيه" على خصوصية مُستخدميه

استشارات نفسية

مشاكل المهارات الاجتماعية

ADMIN

قد تشعر بالاحراج عند التحدث عن مشاكلك الشخصية مع الأصدقاء والآخرين وتبحث عن طريقة تصل بها للطبيب أو المستشار النفسي بشكل سري ودون أن يراك أحد ولكن كيف تقوم بهذه المعادلة الصعبة وتنجح بها وتحافظ على خصوصياتك.

 

الذهاب للطبيب النفسي يعتبر في حد ذاته معاناة بكل معنى الكلمة لأن هذا الأمر يتطلب الذهاب للعيادة الخاصة بالطبيب ومحاولة حجز ميعاد مناسب لك وقد تنتظر الكثير من الوقت حتى تستطيع الوصول إليه وبعدها تظل المعاناة والتي تتمحور في الذهاب للعيادة وانتظار دورك وبجانب كل هذا قد يتعرّف عليك أحد ما وهذا ما لا تريده عندما تكون هناك.

وإذا كنت تخشى الذهاب للطبيب أو المستشار النفسي وتُفضل الوصول لمستشارك الخاص بسرية ومن مكانك أينما كنت، فتستطيع حماية خصوصياتك مع تطبيق لبيه، والذي يعتبر منصة على الإنترنت تساعد على تقريب المسافات بين أصحاب المشاكل والخبراء والمستشارين أينما كانوا، حيث يقوم التطبيق بتوفير استشارات اونلاين في مجالات مختلفة مثل المشاكل النفسية والأسرية والشخصية بشكل آمن ودون الكشف عن هويتك.

ويمكن تحميل تطبيق لبيه على هاتفك الأندرويد أو الآيفون بكل سهولة وبعدها قم بعمل حساب خاص بك من خلال البريد الإلكتروني أو بحسابك على تويتر أو فيسبوك ثم قم بإضافة بعض البيانات الشخصية والتي لا يستطيع أحد الوصول إليها من ثم تصفح المشكلات واختيار القسم والمستشار المناسب لك و للمشكلة التي قد تعتقد أنه قادر على تقديم الحل لها.

ومن خلال تطبيق لبيه وبعد الوصول للمستشار المناسب لك سوف تكون قادر على التواصل معه بخصوصية كبيرة دون الكشف عن أي من معلوماتك الشخصية مثل الإسم أو البريد الإلكتروني أو حتى رقم الجوال الخاص بك.

 

وبهذا تضمن الحصول على الاستشارة الخاصة بمشكلتك بكل سهولة ودون الذهاب للطبيب النفسي فقط عبر الجوال مع تأمين بياناتك الحساسة ومنع الوصول إليها ومعرفتها من قبل المستشار أو حتى القائمين على التطبيق.

 

RECENT POST

كيف يحافظ تطبيق "لبيه" على خصوصية مُستخدميه

14 MARCH 2018

قد تشعر بالاحراج عند التحدث...

خمسة عشر سبب في المشاكل بين الأباء والمراهقين

13 MARCH 2018

نحن جميعا نحب والدينا. طبع...

عشرون نصيحة لإدارة وقتك

11 MARCH 2018

  كلما كان لديك القدرة عل...

أربع فوائد للاستشارات النفسية

08 MARCH 2018

4 فوائد للاستشارات النفسية...

انفوجرافيك العقل الباطن

06 MARCH 2018

انفوجرافيك العقل الباطن &n...

النشرة البريدية

سجل معنا ولاتفوتك مقالاتنا وأخبارنا الرهيبة